أعلن معنا

شركة Chart Voice  للاستشارات و التدريب هى شركة مرخصة بسجل تجاري رقم ( 399916 ) قوامها من الشباب تحمل فكراً و آليات عمل جديدة في مجال الأسواق المالية , حيث تعمل على تقديم العديد من الخدمات الاستشارية المالية الخاصة بسوق الأسهم المصرية و العربية , و كذلك تداول العملات في سوق الفوركس FX .

الشركة تعد واحدة من أهم شركات الـ Startup في مصر و الوطن العربي التي تهتم برفع الثقافة المالية لدى المستثمرين العرب و تقديم المشورة لهم ؛ و مؤسسوها من رواد الأعمال الذين كان لهم العديد من الأنشطة التنموية و المشاركة في العديد من المشروعات الناشئة ، و الذين أخذوا على عاتقهم إنشاء شركة هادفة للربح تحمل أهداف إجتماعية واضحة (يمكنك الإضطلاع على تفاصيل أكثر عن الشركة و رؤيتها و مهمتها من هنا).


الاحصائيات : 

احصائيات الموقع


2016-02-11_12-44-19

موقع Chart Voice يهتم به في المقام الأول المهتمين بالأعمال و الاستثمار ، لذا فهو يصل إلى شريحة واسعة من المجتمع المصري و العربي ، و يتضح ذلك من معدلات النمو السريعة التي يشهدها الموقع … لذا فبإعلانك على chartvoice.com ستضمن وصول إعلانك إلى فئة خاصة جدا من المجتمع ، ستضمن بها تسويق أفضل لمنتجك .

و يمكنك الإضطلاع على معدلات نمو الموقع و الفئات التي يستهدفها ، و مزيد من التفاصيل من خلال استقبال رسالة على بريدك الإلكتروني تحتوي على:

  1. نبذة عن الشركة و رؤيتها و أهدافها.
  2. أداء الموقع منذ إنطلاقه.
  3. الفئات التي يستهدفها الموقع.
  4. الأنشطة المرشح لها الإعلان معنا.
  5. ما الذي ستستفيده بالإعلان معنا ؟؟
  6. المساحات الإعلانية (أماكنها / مساحاتها / أسعارها).
  7. طرق و سياسات الدفع.

….. هذا و أكثر ، فما عليك سوى ملء البيانات التالية:

 

Fields marked with an * are required