هل سيكمل سهم الوادى للاستثمار السياحى رحلة صعودة بعد الاداء المتميز له الفترة الاخيرة ؟


Print Friendly, PDF & Email

يتضح لنا من الشارت المرفق الاداء المتميز لسهم الوادى للاستثمار السياحى بعد ان اثبت المشترى حسن نيتة وقدرتة على رفع السعر لاعلى كما ذكرنا فى التقرير السابق .

 

كذلك نجح السهم فى اختراق مستوى مقاومة 10.55 الذى كان بمثابة بداية عهد جديد من الصعود وبناء على تقريرنا السابق كان مستوى 10.55 نقطة تفعيل اوامر الشراء بهذا السهم .

 

والاهم من ذلك ان السهم نجح فى تحقيق المستهدفات السعرية لتقريرنا السابق (12.72 – 15.95 ) محققا بذلك نسبة ربح 50% من نقطة دخول السهم .

 

ولذلك رؤيتنا للسهم :- نرى ان المشترى الان كان امام اختبار وهذا الاختبار يتمثل فى منطقة مقاومة اسبوعية (15.05 – 15.95 ) ولكنة نجح فى اظهار قوتة باختراق هذه المنطقة فى ظل ارتفاع فى احجام التداولات بشكل ملحوظ .
وبالنظر الى المؤشرات الفنية :- نجد مؤشر البولينجر واعطاؤة اشارة ايجابية تطبيقا لقاعده Voiatility Break Out ومؤشر القوة النسبية واختراقة لمستوى ال70 وثباتة اعلاه ايضا .

 

وبناء على ذلك :- اذا نجح السهم فى الثبات اعلى منطقة المقاومة الاسبوعية (15.05 – 15.95 ) يكون بذك متجها لمستهدف سعرة 20.00 على ان يكون وقف الخسارة عند مستوى 12.75

شاهد ايضاً

ساعدنا في نشر المعرفةShare on LinkedInShare on RedditTweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
منى زكريا

منى زكريا

محللة فنية فى سوق الفوركس والأسواق العالمية بشركة Chart Voice للاستشارات والتدريب، حاصلة على بكالوريوس تجارة قسم تجارة خارجية من جامعة حلوان