البورصة المصرية .. تفتح سوق (OPR) لبيع أسهم أوراسكوم للإنشاء تمهيداً لشطبها 


Print Friendly, PDF & Email

قررت إدارة البورصة فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) ، لتسجيل أوامر البيع و الشراء لأسهم شركة أوراسكوم للإنشاء و الصناعة  اعتباراً من جلسة تداول اليوم الأحد 6 مارس 2016 و حتى نهاية تداول جلسة الخميس 17 مارس 2016 ، و ذلك بسعر 256.36 جنيه للسهم ، و فى حال ما إذا كان أى يوم خلال فترة فتح سوق الصفقات الخاصة عطله رسميه سيتم تعويضه بيوم آخر ، سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية بعد مرور يومي عمل من تاريخ انتهاء فترة تسجيل أوامر البيع .

 

و أضافت إدارة البورصة أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)  و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء تؤدي إلى إيقافها و ذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

 

و على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 17 مارس 2016 حيث لن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر.

و على جميع شركات السمسرة و المتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد و الإفصاح المعمول بها في البورصة و مراعاة قواعد عملية المقاصة و التسوية و قواعد عمل صندوق ضمان التسويات .

 

شاهد ايضاً

ساعدنا في نشر المعرفةShare on LinkedInShare on RedditTweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
أمل عبد اللطيف

أمل عبد اللطيف

محررة اخبارية ورئيسة قسم الحسابات بشركة Chart Voice للاستشارات والتدريب