عمران يترأس اجتماعات الاتحاد اليورو أسيوى


Print Friendly, PDF & Email
ترأس الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية اجتماعات الاتحاد اليورو آسيوي للبورصات المنعقدة بالعاصمة الرومانية بوخارست، حيث تركز الاجتماعات على تفعيل دور الاتحاد فى تطوير آليات العمل فى البورصات الأعضاء بهدف مواجهة التحديات المحيطة بالأسواق الناشئة خلال الفترة الأخيرة.

 

و قد صرح د.محمد عمران أن الاجتماعات سوف تناقش تطوير الأطر التشريعية المنظمة لأسواق المال فى الدول الأعضاء بهدف تحقيق أكبر قدر من الكفاءة والفاعلية وخاصة فى ظل التطورات التشريعية التى تشهدها الأسواق المالية فى العالم، بالإضافة إلى التناقش حول أبرز المستجدات فيما يتعلق بتحسين آليات الرقابة على التعاملات.

 

 و أضاف عمران أن الاجتماعات أيضاً ستدرس مقترح إنشاء بوابة للمشروعات المتوسطة والصغيرة والذى شاركت البورصة المصرية فى إعداده بهدف جذب المزيد من التمويل إلى القطاع وتسهيل نفاذ المستثمرين إلى هذا القطاع الهام.

 

و اختتم عمران حديثه أن البورصة المصرية ستسعى لاقناع الاتحاد بإختيار مصر لتنظيم الاجتماع السنوى القادم فى نوفمبر 2016، حيث تعد فرصة قوية لاجتماع  رؤساء وممثلى أكثر من 30 دولة أوروبية وأسيوية فى مصر للتأكيد على الدور المحورى الذى تلعبه البورصة المصرية كأحد أهم الأسواق الناشئة.

 

شاهد ايضاً

ساعدنا في نشر المعرفةShare on LinkedInShare on RedditTweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
أمل عبد اللطيف

أمل عبد اللطيف

محررة اخبارية ورئيسة قسم الحسابات بشركة Chart Voice للاستشارات والتدريب