أطلب تحليلك : تعرف على رؤية متوقعه لـ 7 اسهم في البورصة المصرية


Print Friendly, PDF & Email

فى هذا المقال تقرأ رؤية متوقعة لحوالي 7 أسهم في البورصة المصرية جائت رداً على طلبات تحليلات الأسهم على فقرة أطلب تحليلك المقدمة على

جروب صوت البورصة مع شارت فويس


الحديد والصلب المصرية : 

 

السهم كون ميل هابط قصير الاجل ارتد من منطقة مقاومة يومية هامة بين مستويات (6.11 – 6.20 ) التى كان من المفترض انة باختراقها تتفعل اوامر الشراء ويبدأ السهم يعطى اشارات ايجابية ولكن حدث عكس ذلك وارتد السهم لاسفل من المنطقة المذكورة فيرجى اعتبار مستوى 5.80 وقف الخسارة بالنسبة للمستثمر .

 

مدينة نصر للاسكان والتعمير :

 

 

السهم تتدفق علي الاشارات السلبية والتى بدأت بكير خط الاتجاه الصاعد متوسط الاجل وتكوين اكثر من ميل هابط ايضا الاختناق الظاهر على مؤشر البولينجر والانخفاض الملحوظ فى احجام التداولات وكسر السعر مستوى دعم هام فى تاريخ السم وهو مستوى 17.73 فيرجى متابعه اداء السهم جيدا واعتبار مستوى 13.09 وقف الخسارة للسهم .

 

العربية للاستثمارات والتنمية :

 

 

السهم كون اكثر من ميل هابط يتداول اسفلهم مستمرا فى تكوين قيعان اقل مع اعطاء المؤشرات النية اشارات سلبية على السهم وانخفاض احجام الداولات واقتراب السعر من مستوى دعم هام فى تاريخ السهم وهو مستوى 0.80 الذى يجب اعتبارة مستوى وقف الخسارة فى السهم .

 

القلعه :

 

 

السهم وصل لاقل قاع فى تاريخ السهم 1.16  وهذه اشارة سلبية بالاضافة الى انخفاض احجام التداولات مما يدعم هذه السلبية والاشارات السلبية من المؤشرات فنتظر اى ارتداد حول هذا المستوى 1.16 وهو مستوى السعر الحالى واذا لم يتحقق هذا فيرجى الخروج بالثبات السف هذا المستوى1.16 .

 

الجيزة العامة للمقاولات :

 

 

السهم يتداول فى اتجاه عرضى قصير الاجل يسير على نهج شمعه صعود وشمعه هبوط هذا بعد عملية اعادة الاختبار على الشكل الفنى العاكس الذى سبق وذكرناه فى تقرير لنا لنفس السهم وبالفعل نجح الهم فى اعادة الاختبار والارتداد من دعم الشكل عند مستوى 2.71 على ان يكون وقف الخسارة مستوى 2.61 .

 

اجواء :

 

 

السهم مكون ميل هابط مستمرا فى الهبوط بدون تصحيح للاسف ايضا نتج عن اختناق مؤشر البولينجر الفترة السابقة انفجار سعرى لاسفل كذلك نجح فى كسر بذلك منطقة دعم يومية بين مستويات 1.92 – 1.86  ايضا محاولتة كسر مستوى ال30 لاسفل فى مؤشر القوة النسبية لذلك يرجى اعتبار مستوى 1.60 مستوى وقف الخسارة بالنسبة للسهم .

 

اليكو : 

 

 

السهم تظهر داخلة القوة البيعية بشكل كبير تحاول جاهدة ان تظهر قوتها والتى نجحت فى كسر خط الاتجاه الصاعد  وايضا انخفاض احجام التداولات بشكل ملحوط ومواصلة الهبوط دون توقف وكسر منطقة دعم يومية هامة بين مستويات ( 0.73 – 0.74 ) واعطاء المؤشرات الفنية اشارات سلبية لذلك يرجى اعتبار مستوى 0.86 وقف الخسارة بالنسبة للمستثمر . 

شاهد ايضاً

ساعدنا في نشر المعرفةShare on LinkedInShare on RedditTweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
منى زكريا

منى زكريا

محللة فنية فى سوق الفوركس والأسواق العالمية بشركة Chart Voice للاستشارات والتدريب، حاصلة على بكالوريوس تجارة قسم تجارة خارجية من جامعة حلوان